الرياضة

الاهلي علي قمة الدوري العام بفوزه 1/3 علي المقاولون العرب

احجز مساحتك الاعلانية

.

كتب : ربيع زهران

حقق النادي الاهلي فوزا مستحقا علي نادي المقاولو العرب في المباراة التي احتضنها استاد برج العرب بالاسكندرية في اطار الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري العام .
بدأ الاهلي بسيطرة كاملة علي اللقاء و اتيحت فرصة لاحمد علي لو استغلها كان سيصبح منفردا بشريف اكرامي ولكن يبعدها محمد نجيب لتصدم باحمد علي وتحول الي ضربة مرمي .
نظم الاهلي صفوفة وفي الدقيقة 14 من ضربة ركنية ترتد من الحارث لتجد مؤمن زكريا الذي يضعها علي يمين الحارث .
تظل السيطرة اهلاوية ويهدر ايفونا فرصتين محققتين لينتهي الشوط الاول بفوز الاهلي بهدف للاشئ .
يبدء الشوط الثاني باستحواذ اهلاوي بفضل تمريرات صالح جمعة الساحر والذي يعتبر من نجوم اللقاء ويتم استبدال ايفونا للاصابة ويتم الدفع بعمرو جمال ومن مجهود فردي لصالح جمعة يراوغ الدفاع ويمر ليعرقله احمد علي ولم يتردد حكم اللقاء في احتساب ركلة جزاء يتصدي لها عبدالله السعيد بالتخصص ليحرز الهدف الثاني للاحمر .
لم يمر الوقت طويلا ومن تمريره سحرية من نجم اللقاء صالح جمعة لعبدالله السعيد الذي يطلق صاروخ ارضي ليحرز الهدف الثالث للاهلي والثاني له .
ويتم الدفع باحمد الشيخ بديلا لرمضان صبحي واحمد حمدي بديلا لصالح جمعة ويستمر الضغط الاهلاوي من الجانبين ومن كرة بمجهود فردي من جهة الشمال لاحمد الشيخ ولكن يتعرض لعرقلة من لاعب المقاولون وينال عليها انذار ويتصدي السعيد لها ولكن يهدرها رامي ربيعه.
ولم يمر الوقت كثيرا ويطلق احمد الشيخ قذيفة ولكن تمر بجوار القائم .
ومن هجمة مرتدة يعرقل رامي ربيعة مهاجم المقاولون ولم يتردد الحكم محمد الصباحي في احتساب ضربة جزاء ويتصدي شريف اشرف لها ليحرز هدف المقاولون الاول في الدقيقة 90 من عمر اللقاء ويطرد الحكم كريم الديب لاعب المقاولون للاعتراض وينتهي اللقاء بفوز المارد الاحمر 1/3 وليرفع رصيده الي 25 نقطة متساويا مع المصري ويتصدر جدول المسابقة ويتجمد رصيد المقاولون عند 8نقاط ويحتل المركز 15.

صورة ‏‎Rabie Zahran‎‏.
صورة ‏‎Rabie Zahran‎‏.
صورة ‏‎Rabie Zahran‎‏.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى